شقق أنيقة في كارتال اسطنبول محاطة بالطبيعة تتميز الشقق المصممة الفاخرة في كارتال بإطلالة بانورامية خلابة على البحر والجزيرة. شقق محاطة بالجمال الطبيعي والمرافق اليومية جاهزة للسكن وتقديم سند الملكية الفوري.
السعر الأساسي 702.000 TL Verified Price من 86.100 USD
تم تحديث السعر في 19.04.2021, 08.00
REF.IST-0409
عمولة الوكيلمجاني
  • أفضل الأسعار في كل مرة
  • محدث يتم تحديث موقعنا على الويب وأسعار الصرف دائمًا بشكل منتظم ودقيق.
  • لا شك في أننا نعتقد أن "الصدق هو أفضل سياسة". ما تراه هو ما تحصل عليه.
  • نحن نضمن لك نحن نقدم لك دائمًا أفضل ضمان للسعر.

شقق أنيقة في كارتال اسطنبول محاطة بالطبيعة

تتميز الشقق المصممة الفاخرة في كارتال بإطلالة بانورامية خلابة على البحر والجزيرة. شقق محاطة بالجمال الطبيعي والمرافق اليومية جاهزة للسكن وتقديم سند الملكية الفوري.
  • رتب جولة مشاهدة
  • موقع المكتب
  • اسأل الوكيل
  • FRIDAY 23 APR
  • SATURDAY 24 APR
  • SUNDAY 25 APR
  • MONDAY 26 APR
السعر الأساسي 702.000 TL Verified Price من 86.100 USD
تم تحديث السعر في 19.04.2021, 08.00

لماذا تختلف أسعار العقارات في المواقع المختلفة؟

يمكن أن تكون الأسعار الأساسية بعملات مختلفة. يتم تحديث أسعار الصرف مرتين في اليوم. الأسعار المعلنة هي الأسعار المبدئ بها، و لا يتم تضمين التكاليف الملازمة لشراء العقارات (مثل ITP أو ضريبة القيمة المضافة، ونفقات التوثيق، ونفقات التسجيل). لماذا تختلف أسعار العقارات في المواقع المختلفة؟

تم قبول البيتكوينقم بشراء أي عقار عن طريق الدفع بالبيتكوين
يتم قبول العملات المشفرة مثل بيتكوين و ايثريوم و ريبل و بيتكوين كاش كمدفوعات.
أهم 3 أسباب للشراء
  • تسليم سند الملكية فوري
  • إطلالة على البحر والجزر
  • 15 دقيقة إلى المطار
تفاصيل العرض

هذه الشقق عالية الجودة مع إطلالات رائعة على البحر في الطوابق العليا لديها خصم 26 ٪ لفترة محدودة فقط لعملائنا! تفاصيل السعر المخفض كما يلي:

• سعر الشقق 2+1 هو 1.150.000 ليرة تركية بدلاً من 1.554.000 ليرة تركية.

ملحوظة: العرض محدود الكمية وصالح عند الدفع نقداً مقدما فقط.

اتصل بنا الآن لترتيب جولة مشاهدة وشراء شقة أحلامك الجديدة!

 

تاريخ انتهاء العرض 30.04.2021, 21.10
ملخص

شقق فاخرة 1+1 إلى 4+1 مع إطلالة بانورامية ممتازة في اسطنبول

شقق في كارتال مصممة بشكل خاص تقع في إسطنبول بالقرب من جميع المرافق اليومية والاجتماعية مثل المطاعم، المقاهي، الأسواق، مراكز التسوق، أجهزة الصراف الآلي، السوبر ماركت، الحدائق، البازار العام، المسجد، محطات الحافلات التي توفر سهولة الوصول إلى جميع المنطقة مع مرافق النقل، حافلة صغيرة، حافلة البحر ومترو الانفاق. شقق في كارتال، التي تقع على الجانب الآسيوي من اسطنبول، تتمتع بإطلالة رائعة على البحر والجزيرة في جو عائلي وهادئ.

يقع المجمع السكني الفاخر بالقرب من الطريق السريع E-5 و TEM السريع وجميع المرافق المحلية والاجتماعية اللازمة. شقق كارتال للبيع تبعد 500 متر عن محطة الحافلات، 4 كم عن محطة المترو، 8 كم عن البحر والأرصفة، 13 كم عن مطار صبيحة كوكجن و 80 كم عن مطار اسطنبول.

أقرب المرافق التعليمية: كلية ياكاجك بالكنلارالخاصة، كلية احمد شمشك، مدرسة استيك الو بي الخاصة، كوكيوزو مراكز تعليمية، روضة سادة للاطفال الخاصة، مدارس كيراج الخاصة، كلية كارتال دوغا كارتال الخاصة، كلية جام الخاصة، مدارس كارتال الخاصة، روضة أطفال بال شيكار، كارتال ليتل ستارز، كلية ياكيك بلقان الخاصة، كلية أوزيل إيجه للعلوم، مدارس أوغور، جامعة صبانجي، جامعة يديتيبي، جامعة اجابادم، جامعة مالتيبي، جامعة إسطنبول سيتي، جامعة إسطنبول جيديك وجامعة البلقان.

أقرب المؤسسات الصحية: مستشفى ميكابول، مستشفى ياكاجك، مستشفى فيرا، مستشفى كوش يولو للقلبية، مستشفى دنياكوز، مركز فيني فادي للعيون اتالار، مركز إسطنبول اونكو الطبي، مستشفى بيرليك الخاص، مستشفى اداتيب اسطنبول الخاص، مستشفى بيندك الخاص، مستشفى بيندك الإقليمي الخاص و مستشفى ايرسوي الخاص.

أقرب مراكز التسوق: مالتيبه بارك و اناضوليوم بارك و ريال و M1 و كارتال و فيابورت اسيا و مالتيبه بيازا و بالاديوم و انضوليوم مرمرا.

يحتوي المجمع السكني المصمم تصميما جيدا على 6 أبنية وما مجموعه 471 شقة مع 1+1 إلى 4+1 أنواع الشقق. يحتوي المجمع على العديد من الميزات الغنية مثل مناطق انتظار السيارات الداخلية والخارجية، المصعد، الحمام التركي، منتجع صحي، وساونا، جاكوزي، غرفة بخار، غرفة ترفيه، ملعب كرة سلة داخلي، ملعب تنس، مسارات للمشي والدراجات، حديقة مصممة جيدًا، مقهى وبار، حمام سباحة وملعب للأطفال، حمام سباحة، حمام سباحة مزخرف، مركز للياقة البدنية، منطقة انتظار سيارات داخلية، محطات شحن سيارات، مضخة، مولد، نظام الأقمار الصناعية المركزي، مانعة الصواعق، خزان مياه و نظام كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

تحتوي الشقق على مطبخ مفتوح أو منفصل وحمام وحمامات داخلية وشرفات داخلية وخارجية. شقق للبيع في كارتال مجهزة بأدوات المطبخ، وكابينة الاستحمام، ونظام التدفئة المركزية، ومرحاض، وغرفة الغسيل، والاتصال الداخلي عبر الفيديو، وعزل الصوت والحرارة، ونظام الإنترنت.

ميزات
  • مطبخ منفصل
  • شرفة
  • حمام خاص
  • مولد
  • جاكوزي
  • أجهزة المطبخ
  • غرفة الغسيل
  • مطبخ مفتوح
  • دش
  • ستلايت
  • موقف سيارات
  • موقف سيارات (مغلق)
  • حديقة مشتركة
  • اللياقه البدنيه
  • في مجمع
  • مصعد
  • ملعب
  • ساونا
  • 24/7 أمن
  • كاميرا الأمن
  • منتجع صحي
  • ملعب التنس
  • حمام تركي
  • المطار (0-50 كم)
  • (الشاطئ (500-1000 م
  • (الشاطئ (1-5 كم
  • على شاطئ البحر
  • إطلالة المدينة
  • محطة الحافلات
  • محلات / مول تجاري
  • حانات / مطاعم
  • تدفئة مركزية
  • غرب
  • شرق
  • شمال
  • جنوب
  • الشمال الغربي
  • الشمال الشرقي
  • الجنوب الغربي
  • الجنوب الشرقي
مدير المكتب
Ferdi İlikFerdi İlik
Ferdi İlik مدير المكتب
الموقع
اطلب المزيد من التفاصيل

PRINT BASICDETAIL
Elegant Apartments in Kartal Istanbul Surrounded by NatureLuxury designed apartments in Kartal have spectacular panoramic island and sea view. Apartments surrounded by natural beauties and daily amenities are ready to move and provide immediate deed.
BASE PRICE 850.000 TL Verified PriceFROM 88.500 USD
Price update on 07.10.2021, 15.10
REF.IST-0409
Realtor FeeFREE
  • EVERY TIME BEST PRICE
  • UP-TO-DATE Our website and exchange rates are regularly and precisely updated.
  • NO DOUBTWe believe that “Honesty is the best policy”. What you see is what you get.
  • WE GUARANTEEWe always offer you the best price guarantee.

Elegant Apartments in Kartal Istanbul Surrounded by Nature

Luxury designed apartments in Kartal have spectacular panoramic island and sea view. Apartments surrounded by natural beauties and daily amenities are ready to move and provide immediate deed.
  • ARRANGE VIEWING
  • OFFICE LOCATION
  • ASK AGENT
  • TUESDAY26OCT
  • WEDNESDAY27OCT
  • THURSDAY28OCT
  • FRIDAY29OCT
BASE PRICE 850.000 TL Verified PriceFROM 88.500 USD
Price update on 07.10.2021, 15.10

Why are there different prices on different websites?

 

Base prices can be in different currencies. Exchange rates are updated two times a day. The declared prices are the starting prices, and the costs inherent in the purchase of the property (such as ITP or VAT, notarial expenses, registry expenses) are not included. Why are there different prices on different websites?

BITCOIN ACCEPTEDBuy Any Property with Bitcoin Payment
Cryptocurrencies such as Bitcoin, Ethereum, Ripple, and Bitcoin Cash are accepted as payments.
TOP 3 REASONS TO BUY
  • Ready title deed
  • Sea and islands views
  • 15 minutes to the airport
SUMMARY

Luxury 1+1 to 4+1 Apartments with Excellent Panoramic View in Istanbul

Specially designed apartments in Kartal, Istanbul are close to all daily and social facilities like restaurants, cafes, markets, shopping centers, ATM’s, supermarkets, parks, public bazaar, mosque, and bus stops which provides easy access to all region with transportation facilities such as bus, minibus, sea-bus and subway. Apartments in Kartal, which is located on the Asian side of Istanbul, have great sea and island views in a family and peaceful atmosphere.

The luxury residential complex is quite close to the E-5 and Tem Highway and all local and social facilities needed. Kartal apartments for sale are 500 mt to the bus station, 4 km to the metro station, 8 km to the sea and piers, 13 km to Sabiha Gökçen Airport, 80 km to Istanbul Airport.

Nearest Educational Facilities: Private Yakacık Balkanlar College, Ahmet Şimşek College, Private İstek Uluğbey High School, Gökyüzü Educational Centers, Private Sade Çocuk Kindergarten, Private Kıraç Schools, Private Kartal Doğa College, Private Çam College, Kartal Uğur High School, Bal Şeker Çocuklar Kindergarten, Private Little Inventors Kindergarten, Private Kartal Little Stars Kindergarten, Special Yakacık Balkans College, Özel Ege Science College, Ugur Schools, Sabancı University, Yeditepe University, Acibadem University, Maltepe University, Istanbul City University, Istanbul Gedik University, Balkan University.

Nearest Health Institutions: Megapol Hospital, Yakacık Hospital, Vera Hospital, Koşuyolu Heart Hospital, Dünyagöz Hospital, Private Veni Vidi Eye Center Atalar and Istanbul Onko Medical Center, Private Birlik Hospital, Adatıp İstanbul Private Hospital, Special Pendik Hospital, Private Pendik Regional Hospital, Private Ersoy Hospital.

Nearest Shopping Centers: Maltepe Park, Anatolium Marmara, Real, M1 and Kartal Outlet, Viaport Asia Outlet, Maltepe Piazza, Palladium, and Anatolium Marmara Shopping Mall.

The well-designed residential complex has 6 blocks and a total of 471 apartments with 1+1 to 4+1 apartment types. The complex has many rich features such as indoor and outdoor car parking areas, lift, Turkish bath, SPA, sauna, jacuzzi, steam room, recreation room, indoor basketball field, tennis court, walking and bicycle tracks, well-designed garden, cafe and bar, children’s pool and playground, swimming pool, decorative pool, fitness center, indoor car parking area, car charging stations, booster, generator, central satellite system, lightning rod, water tank, 24/7 security camera system and security.

The apartments have an open-plan or separate kitchen, a bathroom and en-suite bathrooms, indoor and outdoor balconies. Apartments for sale in Kartal are equipped with kitchen appliances, shower cabin, central heating system, cloakroom, laundry room, video intercom, sound and heat insulation, and internet system.

FEATURES
  • Apart Kitchen
  • Balcony
  • En-Suite Bathroom
  • Generator
  • Jacuzzi
  • Kitchen Appliances
  • Laundry Room
  • Open-Plan Kitchen
  • Shower
  • Satellite TV
  • Car Park
  • Car Park (Closed)
  • Communal Garden
  • Fitness
  • In A Complex
  • Lift
  • Playground
  • Sauna
  • Security 7/24
  • Security Camera
  • SPA
  • Tennis Court
  • Turkish Bath
  • Airport (0-50 Km)
  • Beach (500-1000 M)
  • Beach (1-5 Km)
  • Beach Front
  • City View
  • Bus Station
  • Stores / Shopping Mall
  • Bars / Restaurants
  • Central Heating
  • West
  • East
  • North
  • South
  • North-West
  • North-East
  • South-West
  • South-East
OFFICE MANAGER
Ferdi İlik
Ferdi İlikOffice Manager
LOCATION
REQUEST FURTHER DETAILS