عقارات ذات العلامات التجارية حسب الطلب في عمرانية اسطنبول عقارات ذات علامة تجارية تقع في عمرانية، اسطنبول. قد تعكس أسلوبك الخاص في منزلك كما يحلو لك مع مفهوم مخصص في هذا المجمع.
السعر الأساسي 1.042.000 TL من 127.700 USD
تم تحديث السعر في 19.04.2021, 08.00
REF.IST-0381
عمولة الوكيلمجاني
  • أفضل الأسعار في كل مرة
  • محدث يتم تحديث موقعنا على الويب وأسعار الصرف دائمًا بشكل منتظم ودقيق.
  • لا شك في أننا نعتقد أن "الصدق هو أفضل سياسة". ما تراه هو ما تحصل عليه.
  • نحن نضمن لك نحن نقدم لك دائمًا أفضل ضمان للسعر.

عقارات ذات العلامات التجارية حسب الطلب في عمرانية اسطنبول

عقارات ذات علامة تجارية تقع في عمرانية، اسطنبول. قد تعكس أسلوبك الخاص في منزلك كما يحلو لك مع مفهوم مخصص في هذا المجمع.
  • رتب جولة مشاهدة
  • موقع المكتب
  • اسأل الوكيل
  • FRIDAY 23 APR
  • SATURDAY 24 APR
  • SUNDAY 25 APR
  • MONDAY 26 APR
السعر الأساسي 1.042.000 TL من 127.700 USD
تم تحديث السعر في 19.04.2021, 08.00

لماذا تختلف أسعار العقارات في المواقع المختلفة؟

يمكن أن تكون الأسعار الأساسية بعملات مختلفة. يتم تحديث أسعار الصرف مرتين في اليوم. الأسعار المعلنة هي الأسعار المبدئ بها، و لا يتم تضمين التكاليف الملازمة لشراء العقارات (مثل ITP أو ضريبة القيمة المضافة، ونفقات التوثيق، ونفقات التسجيل). لماذا تختلف أسعار العقارات في المواقع المختلفة؟

تم قبول البيتكوينقم بشراء أي عقار عن طريق الدفع بالبيتكوين
يتم قبول العملات المشفرة مثل بيتكوين و ايثريوم و ريبل و بيتكوين كاش كمدفوعات.
أهم 3 أسباب للشراء
  • فرصة استثمارية في المركز المالي في اسطنبول
  • مفهوم حسب الطلب
  • مرافق اجتماعية متعددة
ملخص

عقارات حديثة مع شارع التسوق في العمرانية على الجانب الأناضولي من اسطنبول

عقارات ذات العلامات التجارية تقع في عمرانية، اسطنبول، المنطقة الأسرع نمواً. عمرانية حي شعبي من الطبقة العاملة يقع على الجانب الأناضولي من اسطنبول وقريب جدًا من منطقة أتاشهير. تستضيف هذه المنطقة روابط المدينة الرائعة، ومرافق التسوق الممتازة وغيرها من المناطق الترفيهية. عمرانية فيها إمكانات عالية لكل من الحياة الدائمة والاستثمار.

عقارات اسطنبول تقع بجوار المركز المالي الدولي في اسطنبول، على الطريق الرابط بين جسرين ومجاورة لمحطة المترو. شقق بنظام المنزل الذكي تبعد 56 كم عن مطار إسطنبول، 7 كم عن الطريق السريع E-5 ،27 كم عن مطار صبيحة كوكجن الدولي، 11 كم عن جسر شهداء 15 تموز، 4 كم عن طريق TEM السريع وعلى بعد 15 كم عن جسر FSM.

أقرب المؤسسات الصحية

مستشفى اجابدم كوزياغاه الخاص، مستشفى سور الخاص، مستشفى عافيات، مستشفى اطلس الخاص، مستشفى جمالجا الخاص، مستشفى تشكماك ارديم، مستشفى هيسار الدولي، و مستشفى ابن سينا، مستشفى ارين الخاص، مستشفى ميديكانا الخاص، جامعة فينربهشه، وجامعة العمرانية.

أقرب مراكز التسوق

مول نوفادا أتاشيهر للتسوق، مول أوبتيموم أوتليت، بولفار 216، جان بارك للتسوق، مول وتر كاردن للتسوق، ميدان اسطنبول للتسوق، مركز تسوق برانديوم ومركز بالاديوم للتسوق.

أقرب المؤسسات التعليمية

روضة خاصة مافي آي، مدرسة عمرانية أوموت الأناضولية الخاصة، مدرسة ابتدائية الزعيم صباح الدين أنفين الابتدائية، مدرسة يشيل وادي أنافن الابتدائية الخاصة، مدرسة بيليم سانات الخاصة، كلية إيوب اوغلو الخاصة و مدرسة بي كارا للتعليم الاساسي.

يتكون المجمع السكني الضخم من 3 مراحل. المرحلة الأولى جاهزة للسكن. سيتم الانتهاء من المرحلة الثانية في 12/2019. سيتم الانتهاء من المرحلة الثالثة في 12/2020. يتكون المجمع من 2.550 شقة و 150 وحدة تجارية على مساحة المشروع 141.000 متر مربع. يوفر المجمع حياة مميزة مع هندسته المعمارية منخفضة الارتفاع والمبنى السكني المبني من القرميد، المكاتب، الوحدات التجارية، ملعب الأطفال، المناظر الطبيعية وشارع التسوق. يشمل شارع التسوق كل ما تحتاجه من المقاهي إلى المطاعم والزهور إلى المكتبات والسينما في الهواء الطلق إلى متاجر العلامات التجارية.

مجمع سكني مختلط فيه مرافق وخدمات اجتماعية من الدرجة الأولى مثل المطاعم، مقهى، مواقف السيارات الداخلية والخارجية، خدمة الأمن على مدار الساعة طوال الأسبوع، المركز الرياضي، مركز اللياقة البدنية، غرفة البخار، الحمام التركي، الساونا، ملعب كرة السلة، مسارات المشي، صالة تلفزيون، مسبح للأطفال ومسبح داخلي. يحتوي المجمع أيضًا على حديقة هواية حيث يمكنك زراعة الفاكهة والخضروات.

أنواع الشقق

شقق استوديو 46-56 متر مربع.

شقق بغرفة نوم واحدة مساحتها 59-100 متر مربع.

شقق 2 غرف نوم مساحة 98-145 متر مربع.

شقق 3 غرف نوم مساحة 132-166 متر مربع.

شقق 4 غرف نوم مساحتها 176 متر مربع.

تم تجهيز الشقق المصممة حديثًا باجهزة المطبخ البيضاء، نظام التدفئة المركزية، نظام القنوات الفضائية، البنية التحتية للإنترنت، كابل تلفزيون، عازل الصوت والحرارة، نظام المنزل الذكي، كاشف الدخان والحريق، نظام إطفاء الحريق التلقائي، فيديو الاتصال الداخلي، تكييف الهواء، غاز طبيعي باب من الحديد.

إذا كنت ترغب في شراء شقة من هذا العقار في عمرانية اسطنبول، فقد تعكس أسلوبك الخاص في منزلك كما يحلو لك من خلال مفهوم مخصص. هناك العديد من المعدات المتميزة والخيارات مثل الاقفال الذكية، أتمتة الطاقة، كاميرا لسلامة الأطفال، نظام معالجة المياه، آلة القهوة المدمجة، وحدة التدليك، الأبواب الداخلية والخارجية الملونة واجهزة الإلكترونية، العزل، تصميم زجاج كابينة استحمام والجدران القابلة للتنظيف.

يرجى الاتصال للحصول على خطة الدفع ومزيد من المعلومات.

ميزات
  • مكيف الهواء
  • مطبخ منفصل
  • شرفة
  • حوض استحمام
  • ستائر
  • حمام خاص
  • أجهزة المطبخ
  • مطبخ مفتوح
  • دش
  • ستلايت
  • موقف سيارات
  • موقف سيارات (مغلق)
  • بواب
  • اللياقه البدنيه
  • في مجمع
  • مصعد
  • ساونا
  • 24/7 أمن
  • كاميرا الأمن
  • حمام تركي
  • المطار (0-50 كم)
  • (الشاطئ (1-5 كم
  • إطلالة البحر
  • محطة الحافلات
  • محلات / مول تجاري
  • مكيف الهواء
  • تدفئة مركزية
  • غرب
  • شرق
  • شمال
  • جنوب
  • الشمال الغربي
  • الشمال الشرقي
  • الجنوب الغربي
  • الجنوب الشرقي
مدير المكتب
Ferdi İlikFerdi İlik
Ferdi İlik مدير المكتب
الموقع
اطلب المزيد من التفاصيل

Branded Custom-Made Real Estate in Umraniye IstanbulBranded real estate is located in Umraniye, Istanbul. You may reflect your own style to your home as you wish with the custom-made concept in this complex.
BASE PRICE 2.218.000 TL FROM 260.500 USD
Price update on 08.07.2021, 09.13
REF.IST-0381
Realtor FeeFREE
  • EVERY TIME BEST PRICE
  • UP-TO-DATE Our website and exchange rates are regularly and precisely updated.
  • NO DOUBTWe believe that “Honesty is the best policy”. What you see is what you get.
  • WE GUARANTEEWe always offer you the best price guarantee.

Branded Custom-Made Real Estate in Umraniye Istanbul

Branded real estate is located in Umraniye, Istanbul. You may reflect your own style to your home as you wish with the custom-made concept in this complex.
  • ARRANGE VIEWING
  • OFFICE LOCATION
  • ASK AGENT
  • SATURDAY31JUL
  • SUNDAY01AUG
  • MONDAY02AUG
  • TUESDAY03AUG
BASE PRICE 2.218.000 TL FROM 260.500 USD
Price update on 08.07.2021, 09.13

Why are there different prices on different websites?

Base prices can be in different currencies. Exchange rates are updated two times a day. The declared prices are the starting prices, and the costs inherent in the purchase of the property (such as ITP or VAT, notarial expenses, registry expenses) are not included. Why are there different prices on different websites?

BITCOIN ACCEPTEDBuy Any Property with Bitcoin Payment
Cryptocurrencies such as Bitcoin, Ethereum, Ripple, and Bitcoin Cash are accepted as payments.
TOP 3 REASONS TO BUY
  • Investment opportunity in the finance center of İstanbul
  • Custom-made concept
  • Rich facilities and first-class quality
SUMMARY

Modern Real Estate with Shopping Street in Ümraniye on the Anatolian Side of İstanbul

Branded real estate is located in Ümraniye, İstanbul, the fastest-growing region. Ümraniye is a popular working-class district on Anatolian side of İstanbul and very close to Ataşehir district. This region hosts great city links, excellent shopping facilities and other recreation areas. Ümraniye has a high-potential for both permanent life and investment.

Istanbul real estate is situated next to the International Istanbul Finance Center, on the link road of 2 bridges and neighboring to the metro stop. Smart apartments are 56 km to Istanbul Airport, 7 km to E-5 Highway, 27 km to International Sabiha Gökçen Airport, 11 km to the 15 Temmuz Şehitler Bridge, 4 km to the TEM Highway, 15 km to the FSM Bridge.

Nearest Health Institutions

Private Acıbadem Kozyatağı Hospital, Private Sur Hospital, Afiyet Hospital, Private Atlas Hospital, Private Çamlıca Hayat Hospital, Çakmak Erdem Hospital, Hisar Intercontinental Hospital, Avicenna Hospital, Private Eren Hospital and Private Medicana Hospital.

Nearest Shopping Malls

Novada Ateşehir Shopping Mall, Optimum Outlet Shopping Mall, Bulvar 216 Shopping Mall, Canpark Shopping Mall, Watergarden Shopping Mall, Meydan Istanbul Shopping Mall, Brandium Shopping Mall and Palladium Shopping Mall.

Nearest Educational Institutions

Private Mavi Ay Kindergarten, Private Ümraniye Umut Anatolian High School, Private Sabahattin Zaim Anafen Primary School, Private Yeşilvadi Anafen Primary School, Private Bilim Sanat Kindergarten, Private Eyüboğlu College, Private Pi Kare Basic High School, Fenerbahçe University and Ümraniye University.

The huge residential complex consists of 3 phases. The first phase is ready to move. The second phase will be completed in 12/2019. The third phase will be completed in 12/2020. The complex consists of 2.550 apartments and 150 commercial units on a 141.000 m² project area. The complex offers a privileged life with its low-rise architecture, brick-fronted apartment building, offices, commercial units, children's playground, landscape areas and shopping street. The shopping street is including everything that you need from cafes to restaurants, flowers to bookstores, open-air cinema to brand name stores.

The mixed-use residential complex has first-class social facilities and services like a restaurants, cafe, indoor and outdoor car parking area, 24/7 security service, sports center, fitness center, steam room, Turkish bath, sauna, basketball court, walking paths, TV lounge room, children’s swimming pool and indoor swimming pool. Also, the complex has a hobby garden where you can grow your fruit and vegetables.

Types of apartments

Studio apartments are 46-56 m².

1 bedroom apartments are 59-100 m².

2 bedroom apartments are 98-145 m².

3 bedroom apartments are 132-166 m². 

4 bedroom apartments are 176 m².

Modern-designed apartments are equipped with the kitchen appliances with white goods, central heating system, satellite TV system and fiber internet infrastructure, cable TV system, sound and heat insulation, smart home system, smoke and fire detector, automatic fire extinguishing system, video intercom, air conditioning, natural gas and steel door.

If you want to buy an apartment from this real estate in Umraniye Istanbul, you may reflect your own style to your home as you wish with the custom-made concept. There are many outstanding equipment and style options like the smart locking solutions, energy automation, child safety camera, water treatment system, built-in coffee machine, a massage unit, colored interior-exterior doors and electronic goods, functional wall and separation solutions, shower cabin glass design and cleanable walls.

Please contact us for the payment plan and further information.

FEATURES
  • Air Conditioning
  • Apart Kitchen
  • Balcony
  • Bathtub
  • Blinds
  • En-Suite Bathroom
  • Kitchen Appliances
  • Open-Plan Kitchen
  • Shower
  • Satellite TV
  • Car Park
  • Car Park (Closed)
  • Caretaker
  • Fitness
  • In A Complex
  • Lift
  • Sauna
  • Security 7/24
  • Security Camera
  • Turkish Bath
  • Airport (0-50 Km)
  • Beach (1-5 Km)
  • Sea View
  • Bus Station
  • Stores / Shopping Mall
  • Air Conditioning
  • Central Heating
  • West
  • East
  • North
  • South
  • North-West
  • North-East
  • South-West
  • South-East
OFFICE MANAGER
Ferdi İlikFerdi İlik
Ferdi İlikOffice Manager
LOCATION
REQUEST FURTHER DETAILS